اعترف مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة أن يكون الدافع للغاية في المباراة المقبلة دوري ابطال اوروبا ضد ناديه السابق، اولمبيك ليون. واضاف "انها مباراة صعبة للفريق جيد، وأكثر من ذي قبل. يجعلني سعيدا خصوصا بسبب وجود لدي أصدقائي وعائلتي، وآمل في الفوز على ليون وفوز ابطال اوروبا ،" قال. عن المباراة ضد ليفانتي في الدوري، وقال الفرنسي انه يريد دائما أن "اللعب والنتيجة".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق